الرئيسية / الرياضة السعودية / الفرنسي بافتيمبي جوميز يروى قصته التي بدأت بالجهل ووصلت للنجاح والعالمية
تاريخ بافتيمبي جوميز
حياة بافتيمبي جوميز

الفرنسي بافتيمبي جوميز يروى قصته التي بدأت بالجهل ووصلت للنجاح والعالمية


المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال الحالي بعد إعلان الهلال أمس تعاقده الرسمي معه لمدة موسمين مع التجديد، يروى قصته التي تحمل الكثير من المعاناة والجهل والقسوة التي تحولت إلى النجاح الباهر والمثل الحسن، والجدير بالذكر أن هناك عدد من النجوم مروا بنفس الظروف ولكنهم بالإرادة حولوا الظروف القاسية إلى نجاح وشهرة ونجومية.

حياة اللاعب بافتيمبي جوميز قبل كرة القدم

نشأة بافتيمبي جوميز في أسرة تتكون من عشرة أفراد يعولها أب بسيط غير قادر على إعالتهم، وذلك هو السبب في عدم استمرار جوميز في الدراسة لأنه اضطر للخروج من المدرسة لعد القدرة المالية، وصرح جوميز بهذا الشأن قائلاً: “كنت أكسب المال أكثر مما هو علية في المدرسة، لذلك قررت ترك الدراسة، في سن ال15، لمساعدة والدي الذي لم يتمكن من توفير احتياجات الأسرة”.

قال جوميز أن هذا القرار له سلبيات ولكن جعله يعتمد على نفسه كثيراً، وعندما بدأ في مشواره الكروي، ومع أول عقد احتراف قرر أن يستكمل دراسته، بسبب تواجده في برنامج تليفزيوني وعدم قدرته على التعبير عن نفسه، وقال: “كان هدفي الأول هو توفير منزل جديد لأسرتي، وتوفير حياة كريمة لهم، وعندما نجحت في ذلك، قررت فوراً العودة للدراسة”.

الفرنسي بافتيمبي جوميز من اشهر وأنجم وأبرز اللاعبين العالميين، وحقق العديد من البطولات والألقاب، ويعتبر أسرع هاتريك في التاريخ، ولعب في أدية عالمية كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *