الرئيسية / اخبار التقنية / تأكد يحصل على جائزة أفضل مشروع مبتكر

تأكد يحصل على جائزة أفضل مشروع مبتكر


حصل تطبيق تأكد على جائزة أفضل مشروع مبتكر التي قدمتها مسابقة اليوم العربي لكفاءة الطاقة بعد أن تم تطوير من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالإشتراك مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة. ويستخدم تطبيق توكل الوسائل والتقنية الذكية لصالح خدمة كفاءة الطاقة. قامت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية – القطاع الإقتصادي، إدارة الطاقة، أمانة المجلس الوزاري العربي للكهرباء- بتنظيم ذلك الإحتفال الإفتراضي. ولم تكن تلك أول جائزة حصل عليها تطبيق تأكد ففي عام 2018 استطاع التطبيق أن يحصل على جائ الخليج لتجربة العملاء وكان الحفل في دبي تحت رعاية جمعية المهنيين لتجربة المستخدمين.

معلومات عن تطبيق تأكد

يعتبر تطبيق تأكد وسيلة تقنية متطورة تساعد الأفراد على التأكد من مدى صحة بيانات بطاقة كفاءة الطاقة في أجهزة المنازل بإختلافها كما يعمل على المباينة بين الأجهزة وبعضها من حيث كفائتها وترشيد إستهلاكها وباقي المميزات التي تفرق كل جهاز عن الآخر.

كما يحتوي تطبيق تأكد بجانب ذلك مجموعة من المميزات الأخرى كالتأكدة من صلاحية علامة الجودة السعودية على مختلف المنتجات والسلع كما يمكن أن يستخدم في معرفة بيانات بطاقة ترشيد إستهلاك المياة ويمكنك من خلاله استعراض المعلومات حول السيارات المستعملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *