الرئيسية / اخبار السعودية / حساب المواطن / برنامج حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 52 لشهر مارس
حساب المواطن
حساب المواطن

برنامج حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 52 لشهر مارس


أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، عن صدور نتائج الأهلية للدورة 52 لشهر مارس، ويكون ذلك اليوم الخميس الموافق 10 مارس 2023، ودعا البرنامج جميع الأشخاص المستفيدين من الدعم، في ضرورة التحقيق من الأهلية.

صدور نتائج الأهلية للدورة 52 لشهر مارس اليوم:

ويكون ذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج حساب المواطن، ومن ثم يتم الاستعلام عن نتائج الأهلية للمستفيد الرئيس أو التابعين، ويتم ذلك حسب آلية إيداع الدعم، حسب ما أعلنه البرنامج في وقت سابق.

كما قدم حساب المواطن في وقت سابق، خطوات تغيير رقم الجوال الخاص بالشخص ويكون عن ذلك عن طريق الدخول إلى بوابة حساب المواطن، ومن ثم يتم الذهاب لصفحة بيانات المستفيد، وبعد ذلك يتم الضغط على تغيير رقم الجوال.

وأخيرا يتم كتابة جميع البيانات المطلوبة، ويذكر انه في وقت سابق، قد صرح برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، بأن المستفيد الذي قام بتغيير رقم الحساب المصرفي الدولي، خلال شهر فبراير الماضي.

ففي تلك الحالة سيتم التحقق منه في دورة الدفع لشهر أبريل، كما انه سيتم صرف الدعم في حالة الاستحقاق على الآيبان السابق، وكشف البرنامج انه في تلك الحالة سيتم صرف الدعم في حال كنت مستحق على الآيبان السابق، حتى يتم التحقق من الآيبان المضاف حديثا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *