الرئيسية / اخبار التقنية / شركة هونر تطرح هاتف Magic 4 Pro بمميزات خيالية ورائعة
هونر Magic 4 Pro
هونر Magic 4 Pro

شركة هونر تطرح هاتف Magic 4 Pro بمميزات خيالية ورائعة


طرحت شركة هونر، هاتف Magic 4 Pro بمميزات رائعة، والتي تضمن وجود شاحن لاسلكي SuperCharging والتي تكون بسرعة 100 واط، ليتم شحن بطارية الهاتف كاملة في غضون نصف ساعة.

شركة هونر تطرح هاتف Magic 4 Pro بمميزات خيالية ورائعة:

كما يبدأ سعر هاتف Magic 4 Pro، من 1099 يورو، وسيكون الهاتف متاح في الأسواق بدء من الشهر المقبل، ويحتوي على 3 كاميرات خلفية، وتكون الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، ومن بين المميزات لهاتف Magic 4 Pro انه يستخدم صوت اتجاهي ويكون ذلك لمنع تسرب قدر كبير من الصوت من مكبر الصوت المدمج في الهاتف أثناء المكالمات الصوتية.

وأيضا يضم هاتف Magic 4 Pro كاميرا عريضة للغاية بدقة 50 ميجا بكسل، مع مجال رؤية 122 درجة وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجا بكسل، وتكون شاشة هاتف Magic 4 Pro من نوع LTPO OLED بقياس 6.81 إنش.

وتكون شاشة هاتف Magic 4 Pro بدقة 1312×2848 بكسل، ويكون معالج الهاتف Snapdragon 8 Gen 1 من كوالكوم، كما يوجد أيضا لهاتف Magic 4 Pro شريحة أمان مخصصة للاحتفاظ بالمقاييس الحيوية، وكلمات المرور وبيانات الدفع.

فيما يتوافر لهاتف Magic 4 Pro بذاكرة عشوائية رام، وتكون بسعة 8 جيجا بايت أو بسعة 12 جيجا بايت، أما الذاكرة الداخلية تكون ما بين 128 جيجا بايت و512 جيجا بايت للتخزين، ويكون هاتف Magic 4 Pro مقاوم للغبار والماء، ويعتمد الهاتف على نظام أندرويد 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *