الرئيسية / اخبار التعليم / وزارة التعليم السعودية تعلن نتائج الثانوية على نظام نور وتوكلنا
وزارة التعليم السعودية
وزارة التعليم السعودية

وزارة التعليم السعودية تعلن نتائج الثانوية على نظام نور وتوكلنا


أعن نظام نور انه يمكن للطلاب وأولياء الأمور، الاطلاع على نتائج الاختبارات ومتابعة أداء الطالب، وذلك بعدما تم الإعلان عن نتائج الثانوية من قبل وزارة التعليم السعودية، وكشفت عن إمكانية الاستعلام من خلال خطوات بسيطة.

وزارة التعليم السعودية تعلن نتائج الثانوية على نظام نور وتوكلنا:

كما يتيح نظام نور لأولياء الأمور والطلاب، الدخول على الموقع الإلكتروني باسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلى النظام، وأيضا يتيح خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب سواء الشهرية والفصلية.

ويمكن نظام أيضا، خدمة التسجيل للطلاب الجدد، الخاصة بطلاب مرحلة رياض الأطفال ومرحلة الصفوف الابتدائية الأولى، ويكون الهدف من ذلك هو توفير الوقت والجهد لأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية.

حيث يتم الدخول على الموقع الإلكتروني لنظام نور عن طريق رقم الهوية، وكتابة رمز التحقق، وذلك دون كتابة بيانات الدخول وهي اسم المستخدم أو كلمة المرور، ومن ثم يمكن الاستعلام عن نتائج الاختبارات الخاصة بكل طالب على حدا.

فيما طرحت وزارة التعليم السعودية، أكثر من طريقة يتمكن الطلاب الاطلاع على نتائجهم، ومنها تطبيق توكلنا، حيث ففي تلك الحالة يقوم التطبيق بإرسال إشعار إلى ولي الأمر عند اعتماد النتيجة من قبل الوزارة، ويكون ذلك بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب بجميع المراحل التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *