الرئيسية / اخبار السعودية / وزارة الحج والعمرة تعلن رفع الإجراءات الاحترازية للدخول للمسجد الحرام والمسجد النبوي
العمرة
العمرة

وزارة الحج والعمرة تعلن رفع الإجراءات الاحترازية للدخول للمسجد الحرام والمسجد النبوي


أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، عن رفع الإجراءات الاحترازية للدخول إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي، والتي جاء فرضها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في جميع أنحاء العالم.

رفع الإجراءات الاحترازية للدخول إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي:

وكشفت وزارة الحج والعمرة، انه تم ‏إلغاء حالة التحقق، والتي تكون من حالة التحصين، بشأن الدخول إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي لجميع الزائرين، فيما تم إلغاء تصاريح الصلاة في المسجد الحرام، وأيضا تم إلغاء تصاريح زيارة النبي صلى الله عليه وسلم.

وأيضا تم إيقاف تطبيق إجراءات التباعد في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، من قبل وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، ولكنها شددت على الاستمرار في ارتداء الكمامة أثناء التواجد في كل من الأماكن السابقة.

كما تحدثت وزارة الحج والعمرة، في المملكة العربية السعودية، عن أبرز المستجدات الخاصة بتنفيذ قرار رفع الإجراءات الاحترازية، التي تكون في المسجد الحرام، وفي المسجد النبوي الشريف، وتكون منها إلغاء تصاريح الصلاة في المسجد الحرام وتصاريح زيارة النبي صلى الله عليه وسلم.

ويه التصاريح الخاصة بأداء مناسك العمرة، وزيارة الروضة الشريفة، وأيضا إيقاف تطبيق إجراءات التباعد في المسجد الحرام، والمسجد النبوي الشريف، مع إلغاء التحقق من حالة التحصين للدخول إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي لكافة الزائرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *