الرئيسية / اخبار السعودية / السعودية تعلن استضافة المؤتمر العالمي لريادة الأعمال الفترة المقبلة
السعودية
السعودية

السعودية تعلن استضافة المؤتمر العالمي لريادة الأعمال الفترة المقبلة


أعلن الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي، ونائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، ورئيس مجلس الشئون الاقتصادية والتنمية، عن استضافة المملكة العربية السعودية، للمؤتمر العالمي لريادة الأعمال الفترة المقبلة.

السعودية تعلن استضافة المؤتمر العالمي لريادة الأعمال الفترة المقبلة:

وكشف بأن الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة تقوم حاليا، بتنظيم المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC، والتي تقام في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفندق الرتزكارلتون، خلال الفترة من يوم 27 مارس إلى يوم 30 مارس الحالي.

فيما اختارت شبكة ريادة الأعمال العالمية، العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل استضافة المؤتمر، وبذلك تتصدر المملكة المرتبة الأولى على المستوى العالمي، والتي تكون في مؤشر توفر الفرص الجيدة لبدء عمل تجاري، وأيضا في مؤشر سهولة البدء في عمل تجاري.

كما تصدر المملكة أيضا المرتبة الأولى في مؤشر استجابة رواد الأعمال الجائحة، وأيضا في مؤشر استجابة حكومة المملكة للجائحة”، من بين العديد من الدول حول العالم، ويكون ذلك وفقا لمؤشرات المرصد العالمي لريادة الأعمال.

ويتضمن المؤتمر معرض مصاحب، وأيضا ورش عمل وأقسام للابتكار، مما يسهم             ذلك في صياغة بيئة ريادية عالمية موحدة، والتي تكون أكثر استدامة ومرونة، بجانب طرح الفرصة لرواد الأعمال، من أجل الاستفادة من تجاربهم، والاستماع لأهم الخبراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *