الرئيسية / متفرقات / الأرصاد السعودية تنبه المواطنين من نشاط رياح وأتربة بعدة مناطق

الأرصاد السعودية تنبه المواطنين من نشاط رياح وأتربة بعدة مناطق


نشر المركز الوطني لهيئة الأرصاد السعودية، بيان وكشف عن حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة، في العديد من مناطق المملكة، ومنها المنطقة الشرقية والشمالية والجوف والرياض ونجران وتبوك ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

الأرصاد السعودية تنبه المواطنين من نشاط رياح:

حيث أوضح المركز بأن المنطقة الشرقية، ستشهد أتربة مصحوبة بنشاط في الرياح، وشبه انعدام للرؤية الأفقية، وتشمل كل من المناطق الأتية، الأحساء والبطحاء والجبيل والخبر والدمام والظهران، وغيرها من المناطق الأخرى.

كما نبه المركز أيضا تعرض منطقة الجوف لأتربة مصحوبة بنشاط في الرياح، وشبه انعدام للرؤية الأفقية، وتشمل الحالة كل من المناطق الآتية، أبو عجرم والقريات ودومة الجندل وسكاكا وطبرجل، وتكون حتى الساعات الأولى من الصباح.

أما بالنسبة منطقة الحدود الشمالية، تشهد أيضا أتربة مصحوبة بنشاط في الرياح، وشبه انعدام للرؤية الأفقية، فيما تكون تلك الحالة بالعديد من المناطق الآتية، العويقلية وحزم الجلاميد ورفحاء وطريف عرعر، حسب بيان المركز الوطني لهيئة الأرصاد السعودية.

ونبه المركز الوطني لهيئة الأرصاد السعودية، بأن منطقة الرياض ستشهد رياح مصحوب بنشاط في الرياح، وشبه انعدام للرؤية الأفقية، وتصل تلك الحالة إلى العديد من المناطق، والتي تشمل كل من المناطق الآتية، الخرج والدرعية والدلم والعاصمة الرياض والمزاحمية، وغيرها من المناطق الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *