الرئيسية / اخبار التقنية / شركة آبل تستعد لطرح نظام iOS 15.4 الأسبوع المقبل
iOS 15.4
iOS 15.4

شركة آبل تستعد لطرح نظام iOS 15.4 الأسبوع المقبل


أعلنت شركة آبل الأمريكية، عن استعدادها لطرح نظام iOS 15.4 الأسبوع المقبل، ويكون ذلك بعدما تم طرحه كمرحلة تجريبية منذ شهر يناير الماضي، والذي تضمن العديد من المميزات الجديدة، والتي تقوم بتقديم عدة تحسينات على تجربة المستخدم.

شركة آبل تستعد لطرح نظام iOS 15.4 الأسبوع المقبل:

كما يوفر نظام iOS 15.4، ميزة Face ID متوافقة مع قناع الوجه، وبذلك يمكن المستخدم من إمكانية الهاتف خلال ارتداء قناع الوجه، وهي ميزة تعمل بشكل جيد والتي جاءت في النسخة التجريبية، ولاقت مردود وتفاعل كبير من المستخدمين.

فيما حاولت شركة آبل الأمريكية في وقت سابق، أن تقوم بمعالجة مشكلة قناع الوجه، ويكون ذلك من خلال إنشاء ميزة تتجاوز Face ID، والتي تتحقق بدلا من ذلك من هويتك، ويتم ذلك باستخدام Apple Watch إذا كان لديك واحدة.

وكشفت شركة آبل انه من المفترض، أن يكون التحديث الجديد، عملية إلغاء قفل هاتفك أكثر سلاسة أثناء ارتداء قناع، ولا يجب أن يتطلب منك في تلك الحالة، ويتم ذلك مع كتابة رمز المرور بشكل متكرر، أو ربط ساعة Apple Watch في اليد.

ويتم طرح ميزة أنقر للدفع Tap to Pay، والتي تكون مع نظام iOS 15.4، الذي يتم العمل حاليا على طرحه بعد إشادة المستخدمين به خلال طرح النسخة التجريبية منذ شهرين، مما يحول أجهزة آيفون المتوافقة، إلى أجهزة طرفية للدفع دون تلامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *