الرئيسية / اخبار التقنية / شركة آبل تصدر قرار بإيقاف إصدار iMac بقياس 27 إنشا حاليا
iMac
iMac

شركة آبل تصدر قرار بإيقاف إصدار iMac بقياس 27 إنشا حاليا


أعلنت شركة آبل قرار رسمي، حيث أصدرت بأن يتم إيقاف إصدار iMac بقياس 27 إنشا حاليا، وجاء ذلك عندما أطلقت Mac Studio، وأيضا 5K Studio Display، وكشفت الشركة للصحافة من خلال تقارير رسمية بأن الإصدار السابق قد اختفى.

شركة آبل تصدر قرار بإيقاف إصدار iMac بقياس 27 إنشا حاليا:

كما إن شركة آبل لا تخطط في الوقت الحالي، لأن تقوم بإصدار أي جهاز iMac، والذي يكون متعدد الإمكانيات والذي يكون أكبر من 24 إنش خلال الفترة القليلة المقبلة، وجاء ذلك من خلال التقرير المرسل رسميا.

أما انه في حالة كان ذلك التقرير صحيحا، فإن هذا يعني أننا لن نرى نموذج بقياس 27 إنش، ويكون مدعوم بمعالج M1 فيما انه لا يزال iMac الذي تم إيقافه في الفترة الأخيرة فقد استخدم رقاقات إنتل، ويكون ذلك بأي وقت المرحلة المقبلة.

وكشفت شركة آبل بأنها ليس لديها أي خطط لجهاز iMac، فهو أكبر مزود بمعالج M1 Pro أو M1 Max أو M1 Ultra، ومن المحتمل عدم مشاهدة هذا الهاتف مع أجهزة ماك بوك، وهو الهاتف الذي يقوم بمعالج M2.

ومن المتوقع أن تطلقها الشركة، ويكون ذلك في وقت لاحق من هذا العام، ويذكر إن شركة آبل تقوم بتطوير جهاز حاسب جديد ويكون بقياس 24 إنش، كما انه من المقرر أن يتم طرحه خلال العام المقبل، ويكون بأسعار مناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *