الرئيسية / اقتصاد واعمال / خبراء يكشفوا عن انخفاض أسعار النفط لأدنى مستوياتها خلال أسبوعين
أسعار النفط
أسعار النفط

خبراء يكشفوا عن انخفاض أسعار النفط لأدنى مستوياتها خلال أسبوعين


أعلن عدد كبير من الخبراء، عن انخفاض أسعار النفط لأدنى مستوياتها خلال أسبوعين، وجاء ذلك وسط آمال من الكثير من الأشخاص بشأن تقدمه لنهاية دبلوماسية للعملية العسكرية الخاصة بدولة روسيا في دولة أوكرانيا.

خبراء يكشفوا عن انخفاض أسعار النفط لأدنى مستوياتها خلال أسبوعين:

فيما يكون ذلك هو تطور، حيث انه يعمل على دعم الإمدادات العالمية، فيما تم إلقاء حظر على السفر والذي يكون مرتبط بالجائحة في دولة الصين، فيما يتم ذلك بشكوك على الطلب، تزامنا على ما أعلنه عدد كبير من الخبراء.

وفي سياق متصل، فقد أنهت عقود خام برنت القياسي العالمي، والتي تكون في جلسة التداول وجاءت منخفضة بقيمة 5.77 دولار أمريكي، أو نسبة 5.1 بالمئة حسب البيان الرسمي، لتسجل عند التسوية نحو 106.90 دولار أمريكي للبرميل.

كما تراجعت عقود خام القياس الأمريكي، والتي تكون في غرب تكساس الوسيط، بما يقرب من 6.32 دولار أمريكي، أو 5.8 بالمئة، لتبلغ عند التسوية حوالي 103.01 دولار للبرميل، ويعتبر هو أقل مستوى إغلاق للخام الأمريكي منذ نهاية شهر فبراير الماضي.

وهو أيضا يعتبر الأدنى لبرنت منذ أول الشهر الحالي، ويذكر إن الخامان القياسيان قد ا ارتفعت بشكل قوي منذ بدء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، وهما الآن مرتفعان حوالي 36%، والتي جاءت أعلى عن مستوياتهم في بداية العام الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *