الرئيسية / الرياضة السعودية / مدرب منتخب السعودية يعلن قائمته لتصفيات مونديال لمباراة الصين وأستراليا
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

مدرب منتخب السعودية يعلن قائمته لتصفيات مونديال لمباراة الصين وأستراليا


كشف إيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، عن قائمة استعدادات الفريق الأول لكرة القدم، من أجل الجولة التاسعة، والجولة العاشرة، والتي جاءت ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2023.

قائمة المنتخب السعودي لتصفيات مونديال لمباراة الصين وأستراليا:

وستقام المباراة ما بين المنتخب السعودي، والمنتخب الصيني، يوم 24 من شهر مارس الحالي، والتي تقام على ملعب الشارقة الرياضة، في دولة الإمارات العربية المتحدة، بينما يختتم الفريق الأخضر التصفيات بمواجهة المنتخب الأسترالي.

فيما تقام تلك المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتقام في جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم 29 من شهر مارس الحالي، كما استدعى المدير الفني للمنتخب السعودي الفريق الأول لكرة القدم، عدد 26 لاعب للالتحاق بالمعسكر.

وتكون أسماء اللاعبين المنضمين إلى المنتخب السعودي، هن كل من محمد العويس، محمد اليامي، فواز القرني، أمين البخاري، عبدا لله مادو، أحمد شراحيلي، حسان التمبكتي، عبد الإله العمري، زياد الصحفي، ياسر الشهراني، متعب الحربي.

وأيضا كل من محمد البريك، سعود عبد الحميد، سلمان الفرج، سامي النجعي، محمد كنو، علي الحسن، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، خالد الغنام، عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، فهد المولد، هتان باهبري، فراس البريكان وصالح الشهري.

وبدء من اليوم، سيغادر الفريق الأول للمنتخب السعودي، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لإقامة معسكر إعدادي، من أجل الاستعداد إلى المباريات القادمة والتي تكون ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *