الرئيسية / اخبار السعودية / حساب المواطن / موعد صدور نتائج الأهلية لشهر إبريل ببرنامج حساب المواطن
حساب االمواطن
حساب االمواطن

موعد صدور نتائج الأهلية لشهر إبريل ببرنامج حساب المواطن


أعلن حساب المواطن في المملكة العربية السعودية، انه حتى هذا الوقت لم يتم صدور نتائج الأهلية لشهر إبريل، ويذكر إنه سيتم الإعلان عن صدور نتائج الأهلية، ويكون ذلك بشكل شهري عن طريق الحساب الرسمي الخاص بالبرنامج.

موعد صدور نتائج الأهلية لشهر إبريل ببرنامج حساب المواطن:

كما إن برنامج حساب المواطن، في المملكة العربية السعودية، قام بالرد على العديد من الأسئلة بشأن خدمة المستفيدين، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، وجاء الرد أنه بالإمكان معرفة نتيجة الأهلية عن طريق الحساب دراسة الأهلية.

ويذكر إن برنامج حساب المواطن في الفترة الأخيرة، قد أصدرت عدد من الإجراءات الجديدة، ويكو منهاتعليق التسجيل في البرنامج للمستفيدين الجدد، وأيضا تحديد الحد الأعلى للاستحقاق، كما تضمنت التعديلات تعليق استقبال أي طلبات جديدة للمتقدمين.

ويكون الهدف من ذلك هو الحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن، ويتم ذلك بعد تاريخ صرف الدعم للدورة 28 من شهر مارس لعام 2020، وتضمن البيانات إضافة ما يثبت استقلالية المسكن لكل فرد.

وذلك يعتبر شرط أساسي لضمان استمرارية الدعم، حيث كشف برنامج حساب المواطن بأن مهلة إلى العاشر من شهر يونيو الماضي، للأفراد، لتعديل وإضافة المستندات المطلوبة لضمان استمرارية الحصول على الدعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *