الرئيسية / اخبار التقنية / منصة انستجرام تعلن إطلاق ميزة الخلاصة الزمنية
انستجرام
انستجرام

منصة انستجرام تعلن إطلاق ميزة الخلاصة الزمنية


أعلنت منصة انستجرام، عن إطلاق ميزة الخلاصة الزمنية، والتي تقوم بفرز المشاركات عن طريق ترتيب زمني عكسي، ويكون بدل من ترتيبها حسب قواعد المنصة، فيما كشفت بأن ذلك يتم بشكل افتراضي.

منصة انستجرام تعلن إطلاق ميزة الخلاصة الزمنية:

كما إن تلك الميزة الجديدة، تم طرحها لجميع المستخدمين حول العالم، وتكون تلك الخطوة لمعالجة المخاوف بشأن طريقة قيام الخوارزميات في بعض الأحيان، ويكون ذلك ليتم دفع المستخدمين الأصغر سنا لحدوث بعض المشاكل.

وكشفت منصة انستجرام أيضا، بأن المستخدمين قادرين على الاختيار ويكون ذلك بين طريقتين جديدتين، والتي تكون خاصة بعرض المنشورات في الخلاصة، ويتم ذلك بترتيب زمني عكسي، حسب ما كشفته المنصة.

كما تعرض أيضا الطريقة الجديدة، أحدث المنشورات والتي تكون من قائمة حسابات محددة، ويكون ذلك مثل الأصدقاء المقربون وصناع المحتوى المفضلون، كما يمكن للمستخدم في تلك الميزة إضافة حوالي 50 مفضلة.

وتظهر المنشورات من تلك الحسابات، ويكون ذلك في الجزء العلوي من الخلاصة، ولا يتم إخطار الأشخاص عند إضافتهم أو إزالتهم من تلك القوائم، وكشف المتحدث باسم منصة انستجرام حول تلك المميزات.

وقال بأننا نعمل بشكل دائم على طرق جديدة تمكن هؤلاء الأشخاص، من المزيد للتحكم ويكون ذلك في تجربتهم عبر المنصة، ويمكنهم معرفة عدد من الطرق، التي تمكنهم من الاشتراك في تلك الخدمة إذا أرادوا استخدامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *