الرئيسية / اخبار الفَن / مسلسل عين الذيب في رمضان 2023 من بطولة النجم الكويتي داوود حسين “الأحداث والأبطال”

مسلسل عين الذيب في رمضان 2023 من بطولة النجم الكويتي داوود حسين “الأحداث والأبطال”


من بين قائمة الأسماء من المسلسلات الخليجية المشاركة في السباق الرمضاني لهذا العام 2023م  يحتل مسلسل عين الذيب مكانة عالية في المنافسة، وهذا المسلسل من انتاج دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو من تأليف الكاتب جمال صقر وإخراج محمد القفاص.

شاهد مسلسلات أعلن مسبقاً بأن بطولة المسلسل ستكون للفنان الكويتي داود حسين الذي يجسد ولأول مرة دور الشر في هذا المسلسل، بعد أن كان متميزاً في تأدية الأدوار الكوميدية التي لاقت إعجاب الجمهور بشكل كبير، حيث كان آخر عمل فني قدمه داود حسين هو مسلسل كوميدي بإسم “بو طار” والذي حقق مشاهدات عالية بين الجمهور والمتابع العربي.

وكان داود حسين قد أعلن عن عمله في مسلسل عين الذيب من خلال نشر البوستر الإعلاني الخاص بالمسلسل على صفحته الشخصية على موقع انستجرام وظهر فيها شخصية داود حسين في المسلسل وهي عبارة عن وجه نصفه إنسان ونصفه ذئب في دلالة واضحة على الشر الذي تتمتع به شخصية المسلسل التي يؤديها الفنان داود حسين.

ابطال مسلسل عين الذيب

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب داود حسين عدد من الفنانين والفنانات منهم سناء بكر يونس وأحمد عيسى وعلي جمعة ويحيى عبد الرسول وماجدة سلطان وشيماء سبت وغيرهم.

بطل المسلسل الفنان داود حسين قدم العديد من الأعمال الناجحة ويعتبر من أشهر الفنانين الخليجيين في الوطن العربي وله شعبية واسعة، خاصة أنه بارع في تأدية الأدوار الفنية الكوميدية التي يميل إليها الجمهور، وكان من أشهر أعماله الكوميدية الفيلم المصري (عندليب الدقي ) الذي شارك فيه مع الفنان محمد هنيدي نجم الكوميديا في جمهورية مصر العربية، وكان قد أعرب عن سعادته من مشاركته مع الفنان هنيدي هذا العمل.

احداث مسلسل عين الذيب

تدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي مثير للاهتمام ويناقش عدد من القضايا المتعلقة بالمجتمع الخليجي، كما يعرض حالة الصراع المستمرة بين الخير البشر من خلال الكثير من القصص المتنوعة والمتداخلة التي يؤديها أبطال المسلسل.

وقد أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن عرض حلقاته المكونة من ثلاثون حلقة موزعين على أيام الشهر الكريم على شاشة قناة الامارات AD TV ، وسوف يتم عرض عين الذيب الحلقة 1 في يوم الجمعة الأول من شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *