الرئيسية / اخبار التقنية / هاتف M8 من شركة سامسونج تنافس Studio Display من شركة آبل
سامسونج
سامسونج

هاتف M8 من شركة سامسونج تنافس Studio Display من شركة آبل


تم طرح هاتف M8 من شركة سامسونج، ويكون بشاشة قياس 32 إنش وبدقة 3840×2160 بكسل، ومتوفر الهاتف بعدة ألوان وهم الأبيض والأزرق والأخضر والوردي، ويكون الهاتف باللون الأبيض بمبلغ 700 دولار، أما باقي الألوان 730 دولار.

هاتف M8 من شركة سامسونج تنافس Studio Display من شركة آبل:

وكشفت شركة سامسونج بأن الحجز للهاتف يكون عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني ليتمكن الشخص من طلب واحدة، فيما إن تصميم الهاتف مميز ومظهر أنيق، ينافس Studio Display من شركة آبل، والذي يبلغ تكلفة 1600 دولار.

حيث يمكن لشاشة Studio Display من شركة آبل، تشغيل تطبيقات بث الفيديو، ويكون منها آبل تي في بلس ونتفليكس وديزني بلس، دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز حاسب أو تلفاز، كما انه يحتوي مكبرات صوت مدمجة ودعم +HDR 10.

كما يحتوي هاتف M8 على لوحة LCD مسطحة 4K UHD، ومعدل تحديث 60 هرتز، مع تقنية الصورة التي يتم ضبطها تلقائيا، ويمكن استخدام Google Duo لإجراء محادثات فيديو باستخدام كاميرا الويب وتكون بدقة 1080 بكسل.

وتأتي تلك الشاشة مزودة بميكروفون Far Field Voice، ويوجد أيضا سماعتين بقوة 5 واط مدمجة، ويمكن أيضا تشغيل تطبيقات الويب Microsoft 365 باستخدام M8، كما يمكن تحريك الشاشة لأعلى أو لأسفل بالكامل لتناسبك، مثل شاشة Space Monitor المتميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *