الرئيسية / اخبار التقنية / منصة تيك توك تختبر ميزة سجل المشاهدة الجديدة مع المستخدمين
التيك توك
التيك توك

منصة تيك توك تختبر ميزة سجل المشاهدة الجديدة مع المستخدمين


أعلنت منصة تيك توك، عن اختبار ميزة سجل المشاهدة الجديدة مع المستخدمين، والتي تمكنهم من السماح لهم، بالعثور على مقاطع الفيديو التي ظهرت عبر صفحة For You، ويمثل تحديث الصفحة وفقدان الفيديو، وذلك قبل أن تتاح لك فرصة الإعجاب.

منصة تيك توك تختبر ميزة سجل المشاهدة الجديدة مع المستخدمين:

حيث إن ذلك يعتبر مشكلة شائعة للمستخدمين، بسبب البث المستمر للمحتوى عبر المنصة، كما انه من المفترض أن تعمل منصة تيك توك على حل تلك المشكلة، ويكون ذلك بالإضافة إلى تلك الميزة المحتملة.

فيما نشرت منصة تيك توك، رسالة عبر البريد الإلكتروني للمستخدمين، انه ليس لديها المزيد لمشاركته بشأن الاختبار في هذا الوقت، كما إن المنصة تفكر بشكل دائم في طرق جديدة لإضفاء قيمة وإثراء تجربة خاصة بالمنصة إلى المستخدمين.

يأتي الاختبار بعدما وجد بعض مستخدمي المنصة، بعض من الحلول البديلة وذلك من أجل المساعدة في العثور على مقاطع الفيديو المفقودة، وجاء ذلك بعدما نشر أحد مستخدمي منصة تيك توك مقطع فيديو يوضح خلال عملية الكشف عن مقطع فيديو مفقود عبر المنصة.

كما يوجه ذلك الفيديو للمستخدمين بشأم الانتقال إلى صفحة Discover، ومن ثم يتم الضغط فوق بحث، وبعد ذلك يتم إدخال علامة النجمة، ثم الانتقال إلى علامة تبويب عوامل تصفية البحث، وتشغيل زر مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *