الرئيسية / اخبار السعودية / أمانة الطائف تعلن تنفيذ 1100 مهمة عمل لصيانة وسفلتة الشوارع ومعالجة الحفر
أمانة الطائف
أمانة الطائف

أمانة الطائف تعلن تنفيذ 1100 مهمة عمل لصيانة وسفلتة الشوارع ومعالجة الحفر


أعلنت أمانة الطائف في المملكة العربية السعودية، انها قامت بتنفيذ ما يزيد عن 1100 مهمة، والتي تكون خاصة بعمل لصيانة وسفلتة الشوارع ومعالجة الحفر، من قبل وكالة مشاريع الإدارة العامة للتشغيل والصيانة.

أمانة الطائف تعلن تنفيذ 1100 مهمة عمل لصيانة وسفلتة الشوارع:

وكشفت أمانة الطائف بأن ذلك، يكون ضمن جهود إعادة تأهيل شوارع شبكة الطرق الداخلية، كما تكون أيضا ضمن تحسين المشهد الحضري، في الشوارع بالمملكة العربية السعودية، كما تم تنفيذ 1100 مهمة عمل لصيانة وسفلتة الشوارع ومعالجة الحفر.

حيث شملت تلك الجهود في الشوارع الرئيسة والفرعية، وأيضا في الشوارع الداخلية بالأحياء، كما أوضحت أمانة الطائف انه تم رصد الملاحظات ويكون ذلك عبر تطبيق بلدي، وأيضا عبر مبادرة وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت أمانة الطائف في المملكة العربية السعودية، بأن الفرق الميدانية قد استفادت من انخفاض الحركة المرورية خلال شهر رمضان، وذلك في تنفيذ أعمال الصيانة والترقيع، ويكون الهدف من ذلك هو ضمان مرونة تدفق الحركة المرورية.

وأشارت بأن أعمال الصيانة تعمل على تعزيز كفاءة شبكة الطرق وضمان سلامة الحركة المرورية، لتحقيق راحة المواطنين في المملكة العربية السعودية والتسهيل عليهم، مع تحسين المشهد الحضري، والقضاء على المشوهات البصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *