الرئيسية / اخبار السعودية / صحة مكة تعلن إطلاق كتيب تفعيلي بعدة لغات لإرشاد وتوعية المعتمرين
صحة مكة
صحة مكة

صحة مكة تعلن إطلاق كتيب تفعيلي بعدة لغات لإرشاد وتوعية المعتمرين


أعلنت صحة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق كتيب تفعيلي بعدة لغات لإرشاد وتوعية المعتمرين، ويكون الهدف من ذلك توعية زوار بيت الله الحرام من المعتمرين والحجاج.

صحة مكة تعلن إطلاق كتيب تفعيلي بعدة لغات لإرشاد وتوعية المعتمرين:

كما طرح مدير عام الشؤون الصحية، في منطقة مكة المكرمة، الدكتور وائل بن حمزة مطير، ذلك الكتيب الإلكتروني الإرشادي، الذي يقوم بتقديم العديد من النصائح والإرشادات التوعوية الصحية.

ويكون ذلك الكتيب لقاصدي بيت الله الحرام من الزوار والمعتمرين، وكذلك الصائمين، حيث يتم من خلاله شرح طرق الصيام الصحي، والذي يكون لمختلف الفئات والمرضى، وبالأخص لأصحاب الأمراض المزمنة.

بالإضافة إلى الأساليب الصحية التي يجب أن يتقيد بها الجميع، ويكون الهدف من ذلك هو تعزيز صحة جميع المواطنين خلال شهر رمضان الكريم، وكشف حمد بن فيحان العتيبي، المتحدث الرسمي بصحة مكة المكرمة، عن تفاصيل الكتيب.

وقال بأن تلك المبادرة يكون الهدف منها وصول الرسائل المعززة للصحة إلى الشخص المستفيد وتكون بأسرع الطرق وفقا لرؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030، وتم إطلاق تلك المبادرة من قبل إدارة التواصل والعلاقات العامة والتوعية الصحية، بالتعاون مع فريق يقظ التطوعي.

حيث تسعى تلك المبادرة من أجل مواكبة التقنية، وإتاحتها للمستفيدين في كل مكان، دون الحاجة إلى زيارة مقرات الخدمة، وسيكون الكتيب متوافر على المنصات الإلكترونية الرسمية لصحة مكة المكرمة بالعديد من اللغات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *