الرئيسية / اخبار التقنية / منصة تيك توك يعلن عن اختبار ميزة سجل المشاهدة الجديدة
تيك توك
تيك توك

منصة تيك توك يعلن عن اختبار ميزة سجل المشاهدة الجديدة


أعلنت منصة تيك توك، عن اختبار ميزة سجل المشاهدة الجديدة، ويكون ذلك مع بعض الأشخاص المستخدمين، حيث يتم السماح لهم بالعثور على مقاطع الفيديو، والتي ظهرت عبر صفحة For You، والذي لم يكن لدي هؤلاء الأشخاص فرصة لحفظها.

منصة تيك توك يعلن عن اختبار ميزة سجل المشاهدة الجديدة:

وكشفت منصة تيك توك، بأن صفحة For You عن طريق الخطأ، والتي تكون سبب في فقدان الفيديو قبل أن تتاح لك فرصة الإعجاب به، حيث إنها تعتبر مشكلة شائعة ما بين المستخدمين، وذلك نظرا للبث المستمر للمحتوى عبر تلك المنصة.

كما انه من الواضح أن منصة تيك توك، يمكن أن تتطلع لحل تلك المشكلة، بشأن إضافة ميزة سجل المشاهدة الجديدة المحتملة، وكشفت المنصة من خلال رسالة عبر البريد الإلكتروني انه ليس لديها مزيد بشأن المشاركة في ذلك الاختبار خلال الوقت الحالي.

وأوضح المتحدث باسم منصة تيك توك، اننا ننفكر بشكل دائم في طرق جديدة من أجل إضافة قيمة على مجتمعنا وإثراء تجربة المنصة، ويأتي ذلك الاختبار بعد أن وجد عدد من المستخدمين حلول للمساعدة للعثور على مقاطع الفيديو المفقودة.

فيما اكتشف المستخدمين عن المميزات التي يتم اختبارها في الوقت الحالي، وتكون عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتشير لقطات الشاشة بشأن إمكانية الوصول إلى سجل مشاهدة المستخدم ويكون ذلك من خلال إعدادات المنصة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *