الرئيسية / اخبار السعودية / جمعية أصدقاء المرضى بمحافظة عنيزة تدعم الفئات المحتاجة بالمملكة
جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة
جمعية أصدقاء المرضى بعنيزة

جمعية أصدقاء المرضى بمحافظة عنيزة تدعم الفئات المحتاجة بالمملكة


أعلنت جمعية أصدقاء المرضى في محافظة عنيزة، عن دعم الفئات المحتاجة بالمملكة العربية السعودية، عن تنظيمها للعديد من المبادرات وبالأخص في شهر رمضان الكريم، ويكون ذلك من أجل دعم الفئات المحتاجة.

جمعية أصدقاء المرضى بمحافظة عنيزة تدعم الفئات المحتاجة بالمملكة:

وكشفت جمعية أصدقاء المرضى في محافظة عنيزة، انها قامت بتقديم ما يزيد عن 2000 مساعدة بشكل مباشرة للمرضى خلال العام الماضي، بمبلغ وصل لما يقرب من 6 مليون ريال، وما يزيد عن 3000 رحلة لنقل المرضى.

فيما قال أحمد بن محمد المرزوقي، رئيس جمعية أصدقاء المرضى في محافظة عنيزة، بأن تلك الجمعية جاءت بناء على توجيها حكومة المملكة العربية السعودية، في إطار خدمة المرضى وتوفير احتياجاتهم وتأمينها.

وأضاف رئيس جمعية أصدقاء المرضى في محافظة عنيزة، بأن أهل الخير لهم جهد ودعم كبير، ليصل الدعم للفئات المحتاجة في المملكة العربية السعودية، حيث تم تقديم الخدمات أيضا لإقامة مركز الجلطات الدماغية، الذي يعتبر أحد الاحتياجات الصحية الضرورية.

كما تساهم الجمعية في تقديم الخدمات اللازمة للمستفيدين منه، كما تم سداد فواتير الكهرباء عن العديد من المستفيدين، وأيضا برامج تفريج الكربة، وبرامج دعم المرضى بجميع فئاتهم، والبرامج التوعوية، وجميع البرامج الأخرى.

وتضم جمعية أصدقاء المرضى في محافظة عنيزة، أيضا حملة للتوعية بمرض السرطان ويكون ذلك من أجل زيادة نسبة الوعي في المجتمع لتحقيق جودة الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *