الرئيسية / اخبار السعودية / أمير مكة المكرمة يسلم الدفعة الثانية لأسر سكان الأحياء العشوائية منازلهم الجديدة
أمير مكة المكرمة
أمير مكة المكرمة

أمير مكة المكرمة يسلم الدفعة الثانية لأسر سكان الأحياء العشوائية منازلهم الجديدة


أعلن أمير مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين بالمملكة العربية السعودية، عن تسليم الدفعة الثانية من المساكن للأسر السعودية الذي تم إزالة منازلهم ضمن مشروع الأحياء العشوائية بجدة.

أمير مكة المكرمة يسلم أسر سكان الأحياء العشوائية منازلهم الجديدة:

حيث حضر أثناء التسليم نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، المهندس عبد الله البدير، فيما شهد أيضا الأمير خالد الفيصل توقيع اتفاقية تعاون، ويكون ذلك من أجل توفير وحدة سكنية جديدة، والتي تكون لمستفيدين الإسكان التنموي للأسر المزالة منازلهم.

ويكون ذلك بالتعاون مع الوطنية للإسكان، كما وقع أيضا تلك الاتفاقية وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للتطوير العقاري، عبد الرحمن بن عبد الله الطويل، وايضا المهندس عبد الله بن خلف الرويضان، من الشركة الوطنية للإسكان.

وأوضح نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، بأن تلك الاتفاقية تكون في إطار التعاون المستمر ما بين الوزارة والتي تتمثل في برنامج الإسكان التنموي، وما بين الجهات التنموية لتوفير الوحدات السكنية، من أجل تسهيل تملك الأسر المزالة منازلهم.

وذلك في إطار حرص حكومة المملكة على استدامة استقرارها الاجتماعي والاقتصادي، ومراعاة خيارات وحلول متنوعة في إطار التسهيل على المواطنين، ويكون ذلك من أجل جعل حياتهم أفضل، مع تحقيق النمو والازدهار أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *