الرئيسية / اخبار السعودية / إطلاق سباق الإعلام ميدياثون لوضع حلول مبتكرة بالتعاون مع مجموعة stc
سباق الإعلام ميدياثون
سباق الإعلام ميدياثون

إطلاق سباق الإعلام ميدياثون لوضع حلول مبتكرة بالتعاون مع مجموعة stc


أعلن مركز التواصل الحكومي في وزارة الإعلام بالمملكة العربية السعودية، عن إطلاق مشروع ميدياثون، بالتعاون مع مجموعة stc، ويكون ذلك تحت شعار سباق الإعلام، وكشف المركز عن تفاصيل ذلك المشروع.

إطلاق سباق الإعلام ميدياثون لوضع حلول مبتكرة بالتعاون مع مجموعة stc:

وقال المركز بأن المشروع هو حدث تنافسي يتسابق فيه الأفراد، والذي يضم كل من إعلاميين ومتخصصين ومهتمين، وذلك من أجل تقديم مبادرات ومشروعات نوعية، والتي تسهم في وضع حلول مبتكرة للتحديات الإعلامية.

كما يهدف مشروع ميدياثون، الذي تم إطلاقه من قبل مركز التواصل الحكومي في وزارة الإعلام بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع مجموعة stc، من أجل خلق التنافس، واستقطاب الأفكار لصناعة مشروعات تسهم في وضع حلول مبتكرة للتحديات.

حيث انه تم اختيار موضوعات التحديات، والتي تكون بناء على نتائج دراسات ونقاشات مستفيضة، فيما يتم ذلك عن طريق ورش عمل متخصصة، والتي تجمع ما يقرب من 50 مؤسسة أكاديمية ومهنية، والتي تكون على المستوى المحلي والمستوى الدولي.

فيما أعلنت وزارة الإعلام بالمملكة العربية السعودية، عن إطلا البوابة الإلكترونية الذي تهدف لاستقبال الأفكار والحلول الإبداعية، وأيضا مع بدء تلقي مشاركات المواطنين والمقيمين المتنافسين، في سباق الإعلام مشروع ميدياثون، بالتعاون مع مجموعة stc.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *