الرئيسية / الرياضة السعودية / المنتخب السعودي يكشف انتهاء فترة طلب تذاكر نهائيات كأس العالم
كأس العالم
كأس العالم

المنتخب السعودي يكشف انتهاء فترة طلب تذاكر نهائيات كأس العالم


نشر حساب المنتخب السعودي، منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، وكشف من خلاله انه تم انتهاء فترة طلب تذاكر نهائيات كأس العالم قطر 2023.

المنتخب السعودي يكشف انتهاء فترة طلب تذاكر نهائيات كأس العالم:

ويذكر انه خلال شهر أبريل الحالي، قد بدأت المرحلة الثانية من مبيعات طلب تذاكر نهائيات كأس العالم قطر 2023، والتي ستقام في نهاية العام الحالي، كما إن حساب المنتخب السعودي، الرسمي على موقع تويتر، قد أعلن عن انتهاء فترة طلب التذاكر.

كما انه يعتبر للمرة الأولى توافر تذاكر المشجعين، حسب ما أعلنه حساب المنتخب السعودي في المنشور، فيما تكون التذاكر المشروطة للمشجعين الذين يدعمون منتخب معين، حيث تشترط بعض الاتحادات الأعضاء بأن يكون المشجع عضو في نادي المشجعين.

حيث يتقدم المشجع في تلك الحالة، بطلب الحصول على تذاكر مباريات منتخبها، ومن المقرر أن يتم إخطار أصحاب الطلبات بنتيجة طلبهم في موعد أقصاه 31 مايو الحالي، وأيضا سيكشف عن الخطوات التي ينبغي اتباعها، والموعد النهائي لدفع قيمة التذاكر المخصصة.

وكشف حساب المنتخب السعودية، بأن المشجعين سيتمكنوا بعد دفع قيمة التذاكر من حجز أماكن الإقامة، والتقدم للحصول على بطاقة هيا، وهي خاصة بتصريح دخول للمشجعين القادمين إلى قطر لحضور مباريات البطولة، وذلك حتى يتمكنوا من دخول الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *