الرئيسية / اخبار السعودية / شؤون الحرمين بالمملكة تعلن عن توزيع 7000 مظلة بالمسجد الحرام
الحرم المكي
الحرم المكي

شؤون الحرمين بالمملكة تعلن عن توزيع 7000 مظلة بالمسجد الحرام


أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، في المملكة العربية السعودية، عن توزيع ما يقرب من 7000 مظلة والتي تكون لقاصدي بيت الله الحرام، تحت عنوان خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا.

شؤون الحرمين بالمملكة تعلن عن توزيع 7000 مظلة بالمسجد الحرام:

وكشفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بأن ذلك يكون ضمن مبادرة مظلتك بين يديك، والتي تعتبر من أحد برامج حملة الرئاسة العامة، التي أطلقتها بعنوان خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا.

كما تأتي مبادرة مظلتك بين يديك، وذلك من أجل حماية المعتمرين من حرارة الشمس، ويكون ذلك من خلال أدائهم الطواف، وأيضا العاملين في خدمتهم من منسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة والأمن والصحة، وكذلك الأشخاص المتطوعين داخل المسجد الحرام وساحاته أيضا.

وفي سياق منفصل، فقد أعلن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نوائب رئيس مجلس الوزراء السعودية، عن إطلاق استراتيجية برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، والتي تتمثل في مرحلة جديدة تساهم لتعزيز تنافسية المواطنين.

ويتم ذلك عن طريق رفع كفاءة رأس المال البشري في القطاعات الجديدة والواعدة، ويكون ذلك استكمالا لجهود المملكة العربية السعودية، في تنمية القدرات البشرية، ويكون ذلك من أجل تحقيق رؤية المملكة 2030،ليتلائم ذلك مع أولويات رؤية المملكة وأيضا البرامج التنفيذية، واحتياجات سوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *