الرئيسية / اقتصاد واعمال / طريقة استعادة كلمة المرور في برنامج ريف السعودي
برنامج ريف
برنامج ريف

طريقة استعادة كلمة المرور في برنامج ريف السعودي


كشف برنامج ريف السعودي، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، انه يمكن أن يتم استعادة كلمة المرور في البرنامج، ويكون ذلك من خلال عدد من الخطوات.

طريقة استعادة كلمة المرور في برنامج ريف السعودية:

ويكون منها الضغط على نسيت كلمة المرور، ومن الضغط على رقم الهوية، وبعد ذلك كتابة رقم الجوال، عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لبرنامج ريف في المملكة العربية السعودية.

ويعتبر برنامج ريف السعودي، هو برنامج حكومي مخصص لدعم المزارعين، ويكون بموجب هذا البرنامج نتائج الأهلية بشأن دعم مستفيدي الأسر المنتجة، ويكون ذلك بشكل شهري أي بنسبة 10% من رأس المال المسجل في بيانات الطلب.

كما أوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة، في المملكة العربية السعودية، بأن الهدف من برنامج ريف هو تحسين القطاع الزراعي الريفي، وأيضا العمل على رفع مستوى معيشة صغار المزارعين.

وكذلك زيادة الكفاءة والإنتاجية، وتحسين نمط الحياة، وتكون من شروط القبول في البرنامج بأن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويكون من ممتهني أحد المهن الزراعية التي حددها البرنامج، والا يشغل أي وظيفة في القطاع العام أو الخاص.

كما تضمن الشروط أيضا بألا يقل عمر المتقدم عن 21 عام، وألا يتجاوز مجموع الدخل الشهري للمتقدم عن ستة الاف ريال سعودي، وألا يتجاوز إجمالي مبالغ الدعم المباشر عن 54.000 ريال سعودي بشكل سنوي وتكون لكافة البرامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *