الرئيسية / اخبار السعودية / جسر الملك فهد بالمملكة يعمل بكامل طاقته القصوى خلال إجازة عيد الفطر
جسر الملك فهد
جسر الملك فهد

جسر الملك فهد بالمملكة يعمل بكامل طاقته القصوى خلال إجازة عيد الفطر


خلال إجازة عيد الفطر المبارك، يعمل جسر الملك فهد في المملكة العربية السعودية، حيث انه يعمل وهو ممثل عن جميع القطاعات والإدارات والأقسام، خلال تلك الفترة، ويمل بكافة طاقته القصوى.

جسر الملك فهد بالمملكة يعمل بكامل طاقته القصوى خلال إجازة عيد الفطر:

حيث إنه خلال الأيام القليلة الماضية، تزامنا مع أخر أيام في شهر رمضان الكريم الماضي، ومع إجازة عيد الفطر السعيد المبارك أيضا، فقد شهدت حركة كثيفة في أعداد المسافرين، والمركبات التي تعبر إلى جسر الملك فهد في المملكة العربية السعودية، ويكون ذلك في الاتجاهين.

فيما يستقبل أيضا جسر الملك فهد في المملكة العربية السعودية، جميع المسافرين ويكون ذلك، من خلال جميع مساراته بما في ذلك المسار الخاص بذوي الإعاقة، وأيضا يقوم الجسر تشغيل جميع الكبائن.

ويبلغ عدد تلك الكبائن على جسر الملك فهد، في المملكة العربية السعودية حوالي 146 كبينة للجوزات، والجمارك في الجانبين، سواء إن كان الجانب السعودي والجانب البحريني أيضا.

كما يعمل جسر الملك فهد في المملكة العربية السعودية بكامل طاقته الاستيعابية، ويكون ذلك بالإضافة إلى خدماته التي يقدمها على مدار الساعة، وخلال اليوم كله، والتي تكون لجميع الزائرين والمقيمين بالمملكة.

ويعمل ايضا فرق الصيانة والنظافة، وكذلك غرف متابعة الحركة وفريق التنسيق وإدارة الأمن والسلامة، وإدارة الحركة، في جسر الملك فهد بالمملكة العربية السعودية بكامل طاقاتهم، وذلك في إطار حرصهم على تقديم الخدمات والتسهيل على الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *