الرئيسية / متفرقات / وكيل الصحة السعودية يكشف عن نجاح التطعيمات في تاريخ الطب البشري
وزارة الصحة السعودية
وزارة الصحة السعودية

وكيل الصحة السعودية يكشف عن نجاح التطعيمات في تاريخ الطب البشري


أعلن الدكتور هاتي جوخدار، وكيل وزارة الصحة السعودية، للصحة العامة واستشاري الأمراض الوبائية، انه تم نجاح التطعيمات في تاريخ الطب البشري، وذلك من خلال نشره تويته على حسابه الرسمي والشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر.

وكيل الصحة السعودية يكشف عن نجاح التطعيمات في تاريخ الطب البشري:

وقال وكيل وزارة الصحة السعودية، للصحة العامة واستشاري الأمراض الوبائية، الدكتور هاني جوخدار، انه منذ ما يزيد عن 200 عام، والتي كانت ولا زالت التطعيمات هي النجاح الأعظم في تاريخ الطب البشري.

حيث انه يوجد لقاحات آمنة وفعالة، لما يزيد عن 25 مرض والتي تسببها الجراثيم، وأضاف في تلك التويته على حسابه بموقع تويتر، انه بفضل من الله ومن ثم اللقاحات، فقد انخفضت وفيات الأطفال حول العالم، بما يزيد على 50% في العامين الماضيين.

وأضاف الدكتور هاتي جوخدار، وكيل وزارة الصحة السعودية، للصحة العامة واستشاري الأمراض الوبائية، انه بادر باستكمال تطعيمات أطفالك الأساسية، ويكون ذلك من أجل حمايتهم بحجز موعد عبر تطبيق صحتي، وذلك من خلال أقرب مركز صحي لمقر سكنك.

وفي سياق أخر، فقد أعلنت مصادر مسئولة في وزارة الصحة، في المملكة العربية السعودية، بأن مركز القيادة والتحكم في الوزارة، قد أصدرت قرار رسمي وتم تعميمه إلى جميع المراكز التابعة لها بمناطق المملكة وفي جميع محافظاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *