الرئيسية / اخبار السعودية / حساب المواطن / حساب المواطن السعودي يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة مايو الحالي
حساب المواطن
حساب المواطن

حساب المواطن السعودي يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة مايو الحالي


أعلن برنامج حساب المواطن السعودية، انه تم صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر مايو الحالي 2023، والتي تكون للدورة رقم 54، حيث طلب من جميع المستفيدين، بضرورة التحقق من أهلية الحصول على الدعم، ويكون ذلك عبر الدخول على الموقع الإلكتروني المخصص لذلك.

حساب المواطن السعودي يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة مايو الحالي:

أما بالنسبة لإجمالي المبالغ التي أودعها حساب المواطن السعودي، والتي تكون في حسابات المستفيدين منذ انطلاقه، وذلك حتى دفعة شهر إبريل الحالي، فقد تجاوز المبلغ ما يقرب من 116 مليار ريال سعودي، يوجد منها مليار ريال تعويضات والذي يكون عن دفعـات سابقة.

كما انه في وقت سابق، في أعلن برنامج حساب المواطن السعودي، انه تم صرف الدفعة رقم 53 وهي الدفعة الخاصة بالدعم المخصص في شهر أبريل الماضي، والذي جاء للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث انه قد تم إيداعها لحساباتهم.

وأوضح البرنامج أنه تم إيداع 1.8 مليار ريال للمستفيدين المكتملة طلباتهم، ويكون ذلك للنتائج الأهلية لصرف الدفعة للمستفيدين، فيما بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق ما يقرب من 10.3 مليون مستفيد وتابع.

وبلغ أيضا إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي، والتي تكون عن الدفعة السابقة 25 مليون ريال سعودي، وكشف برنامج حساب المواطن السعودي انه يوجد عدد من شروط الأهلية التي يجب استيفائها للحصول على الدعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *