الرئيسية / الرياضة السعودية / تفاصيل فرض عقوبات لإنهاء قضية اللاعب محمد كنو
محمد كنو
محمد كنو

تفاصيل فرض عقوبات لإنهاء قضية اللاعب محمد كنو


تشغل قضية اللاعب محمد كنو، اهتمام وترقب وبال الجمهور في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل معرفة المخالف الذي تم معاقبته، حيث إن القضية بشأن العقد مع نادي الهلال، والنادي النصر في المملكة.

تفاصيل فرض عقوبات لإنهاء قضية اللاعب محمد كنو:

حيث نشر الإعلامي عناد الرشيد، منشور على حسابه الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وقال انه يوجد ثلاثة عقوبات قد تنهي قضية اللاعب محمد كنو، التي أثيرت الجدل في الفترة الأخيرة.

وأثيرت تلك القضية الجدل مؤخرا في الوسط الرياضي السعودي، وقال بأن لجنة الاحتراف ووفقا للوائحها، رشحت ثلاثة عقوبات بشأن قضية كنو، وهم إيقاف اللاعب 6 أشهر، أو أن يتم إيقاف الهلال فترتي تسجيل، وأيضا أن يتحمل يتحمل اللاعب قيمة الشرط الجزائي، التي تصل قيمته إلى ما يقرب من 27 مليون ريال سعودي.

كما رد أحمد الغامدي، المدير التنفيذي في نادي النصر، على الأخبار التي أثيرت الكثير من الجدل، في تصريح إعلامي له وقال قضية كنو، لا تستحق التأخير في إصدار القرار ولكنها تستحق الشجاعة والجرأة.

ويذكر إن تلك القضية قد تم تحويله إلى غرفة فض المنازعات، وذلك بعدما أثير اللاعب محمد كنو، أزمة بسبب توقيعه لنادي النصر السعودي، ومن ثم فقد قام بالإعلان عن تجديد عقده مع نادي الهلال السعودي مما تسبب في أزمة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *