الرئيسية / الرياضة السعودية / نادي النصر السعودي يخسر مبلغ 80 مليون ريال بسبب النادي الأهلي السعودي
النادي الأهلي السعودي
النادي الأهلي السعودي

نادي النصر السعودي يخسر مبلغ 80 مليون ريال بسبب النادي الأهلي السعودي


أعلن النادي الأهلي السعودي، تحت رئاسة ماجد النفيعي، انه يرغب في التعاقد مع المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، وهو المدير الفني الأسبق للفريق الكروي الأول في نادي النصر السعودي، حسب تصريحات رسمية.

نادي النصر السعودي يخسر مبلغ 80 مليون ريال بسبب النادي الأهلي السعودي:

ويذكر إن أخر تدريب للمدرب البرتغالي، روي فيتوريا، كان مع نادي سبارتاك موسكو الروسي، ومن ثم فقد تم بعد ذلك فسخ العقد في وقت لاحق، فيما كشف النادي الأهلي السعودي، انه تم وضع بند مفاجئ مع المدرب روي فيتوريا.

وجاء ذلك عند رحيله عن أصفر العاصمة، حيث ينص البند انه سيتم الحصول على تعويض مالي يبلغ قيمته ما يقرب من 80 مليون ريال سعودي، أي حوالي 20 مليون يورو، وذلك في حالة التعاقد مع نادي سعودي أو خليجي مع المدرب روي فيتوريا.

ويكون ذلك خلال مدة زمنية حوالي عام واحد، فيما علق المحامي القانوني أحمد الشيخي، حول صحة ذلك البند عبر موقع تويتر وقال، انه يوجد في قضية النصر وفيتوريا، بشأن بند يمنع المدرب من التدريب في الخليج.

ولكن بما أن نادي النصر السعودي هو من قام بإنهاء عقد المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، وذلك قبل أكثر من عام، فيمكن للنادي الأهلي السعودي التعاقد مع المدرب في الوقت الحالي، وذلك بدون أي مشكلة قانونية، فقد انتهت السنة المحرمة، قبل حوالي شهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *