الرئيسية / اخبار التقنية / شركة فيفو تنوي طرح هاتف iQOO Z5 بمميزات أكثر من رائعة
فيفو iQOO Z5
فيفو iQOO Z5

شركة فيفو تنوي طرح هاتف iQOO Z5 بمميزات أكثر من رائعة


أعلنت شركة فيفو، عن نيتها في طرح هاتف iQOO Z5، والذي يكون الهاتف بالعديد من المميزات وبسعر مناسب له، بعدما تم الإعلان وطرح هاتف iQOO Neo6 SE، خلال الفترة القليلة الماضية بشكل رسمي.

شركة فيفو تنوي طرح هاتف iQOO Z5 بمميزات أكثر من رائعة:

وبناء على موقع Notebookcheck، فقد كشف عن مميزات وتفاصيل هاتف فيفو القادم، وهو هاتف iQOO Z5، ويضم الكثير من المميزات والتي سنتعرف عليها كالآتي.

وتكون من مميزات هاتف iQOO Z5، يضم بطارية تكون بسعة 6000 مللي أمبير، فيما يضم أيضا الهاتف معالج قوى من شركة كوالكوم الأمريكية، ويأتي الهاتف بشاشة كبيرة من نوع LCD.

كما تكون شاشة هاتف iQOO Z5، مع معدل تحديث متغير 120 هرتز في الثانية، وأيضا يكون بذات جودة + FHD، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، والذي يكون أيضا مع تقنية + HDR10.

كما تضمن مميزات الهاتف أيضا انه مقاوم للمياه والغبار، ويأتي الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 778G، كما يدعم الهاتف تقنية الجيل الخامس للاتصالات، ويكون الهاتف مدعوم بتقنية الشحن السريع بقوة 80 واط.

ويدعم الهاتف أيضا ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجا بايت رام، وأيضا 12 جيجا بايت رام، والتي تكون من نوع LPDDR4X، وأيضا ذاكرة تخزين داخلية بسعة تبدأ من 128 جيجا بايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *