الرئيسية / اخبار التقنية / هواتف آيفون iPhone 14 تضم عدة كاميرات بمميزات رائعة
آيفون 14
آيفون 14

هواتف آيفون iPhone 14 تضم عدة كاميرات بمميزات رائعة


أعلنت شركة آبل، عن طرح هواتف آيفون iPhone 14، والتي تضم الكثير من المميزات ويوجد بها كاميرا متميزة والعديد من التقنيات الأخرى.

هواتف آيفون iPhone 14 تضم عدة كاميرات بمميزات رائعة:

وكشف موقع تقني، بأن هواتف iPhone 14، تضم الكثير من المميزات ومنها الكاميرا الرئيسية الخلفية، ويوجد بها مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، وذلك مع تصوير الفيديو بجودة 8K ومستشعر آخر بدقة 12 ميجا بكسل.

وأيضا يضم كاميرات ثلاثية مع LiDAR على طرز Pro، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية تحصل على ثقب صغير وحجم نوتش أصغر من الحجم السابق لهواتف آيفون 13، وبالنسبة للكاميرا الأمامية تكون بدقة 12 ميجا بكسل لتصوير السيلفي، وإجراء مكالمات الفيديو.

ويكون لدى هواتف iPhone 14، وiPhone 14 Max كاميرتين إحداهم ذات زاوية عريضة والأخرى بزاوية واسعة، فيما يحصل أيضا على تقنية أفضل للوضع الليلي، أما مستشعر هاتف iPhone 14 يكون على حجم 1 / 1.3 بوص.

كما انه سيحتوي على 1.25 ميكرو متر بكسل أصغر قليلاً من هاتف آيفون 13، حيث ستكون الصور مع نطاق ديناميكي ممتاز وأداء ليلي جيد للغاية، فيما أعلنت شركة آبل عن كاميرا أمامية وتكون بتركيز تلقائي بفتحة عدسة أوسع تبلغ F1.9.

حيث انها تسمح الفتحة العريضة بدخول المزيد من الضوء، فيما يضم الهاتف أيضا تركيز تلقائي، كما تحتوي هواتف iPhone 13، على كاميرات أمامية ذات تركيز ثابت بفتحة عدسة F2.2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *