الرئيسية / اخبار التقنية / طرح هاتف Motorola Razr 3 القابل للطي بمميزات وسعر متميز
هاتف موتورولا Motorola Razr 3
هاتف موتورولا Motorola Razr 3

طرح هاتف Motorola Razr 3 القابل للطي بمميزات وسعر متميز


تم الإعلان عن مميزات هاتف Motorola Razr 3، وهو الهاتف القابل للطي ويضم الكثير من المميزات بسعر مناسب لبعض الفئات، وهو الهاتف المتميز من شركة موتورولا الأمريكية.

طرح هاتف Motorola Razr 3 القابل للطي بمميزات وسعر متميز:

كما انه من المتوقع أين يتم إطلاق هاتف Motorola Razr 3، خلال الأشهر المقبلة، وسيكون سعره في حدود 1600 دولار أمريكي، فيما يضم أيضا تصميم مميز وتقنيات عالية.

وبناء على ما كشفه الموقع التقني، فأن هاتف Motorola Razr 3 سيكون بشاشة عالية الدقة من نوع OLED، ويكون الهاتف مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

وأيضا يضم الهاتف عدد من المميزات الأخرى، ومنه انه مقاوم للمياه والغبار، ويوجد به ثقب صغير في أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية، كما يضم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية وتكون الأولى بدقة 50 ميجا بيكسل.

أما الكاميرا الثانية تكون بدقة 13 ميجا بيكسل، مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل، ويعمل الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1من شركة كوالكوم الأمريكية.

كما يدعم الهاتف أيضا تقنية الجيل الخامس، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 512 جيجا بايت ويكون ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير، ونظام التشغيل أندرويد 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *