الرئيسية / اخبار التقنية / تطبيق سناب شات يمكن المتسوقون من تصفح المتاجر الافتراضية
سناب شات
سناب شات

تطبيق سناب شات يمكن المتسوقون من تصفح المتاجر الافتراضية


أعلن تطبيق سناب شات، انه يمكن للمتسوقون حاليا، من تصفح المتاجر الافتراضية المفضلة لهم، ويكون عن عبر تجربة تسوق مول افتراضي.

تطبيق سناب شات يمكن المتسوقون من تصفح المتاجر الافتراضية:

كما يكون ذلك التطبيق هو مدعوم بالواقع المعزز، من سناب شات، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حيث يضم المول الافتراضي، بعض العلامات التجارية والتي تكون الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومنها منطقة لوريال والفطيم، ومنطقة ايكيا ونمشي وسامسونج.

وكشف تقرير فني، انه يمكن الوصول إلى المول الافتراضي ويكون ذلك عبر تطبيق سناب شات، كما يمكن للمتسوقون تصفح المتاجر الافتراضية للعلامات التجارية المشاركة.

ويمكنهم أيضا عرض واستكشاف المنتجات، وهي التي يمكنهم شراؤها ويكون ذلك من خلال موقع التجارة الإلكترونية، والخاص بكل علامة تجارية على حدا.

ويوفر المول الافتراضي للتجار، فرصة جيدة من أجل استخدام إمكانات الواقع المعزز، ويكون ذلك من أجل تزويد المستهلكين، والذي يتم بتجربة تسوق غامرة.

ويمكن الوصول إلى عدسة المول الافتراضي، ويتم ذلك من خلال دائرة العدسة والتي تكون عبر شاشة الكاميرا الرئيسية، ومن ثم يمكن الوصول إلى عدسات متجر العلامة التجارية، مع العدسات الأساسية من خلال تطبيق سناب شات.

فيما يهدف أيضا المول الافتراضي، من أجل تطور الواقع المعزز في المنصة، ويقوم بالتركيز على التكنولوجيا التي تكون مفيدة للمستهلكين وأيضا العلامات التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *