الرئيسية / اخبار السعودية / منصة FutureX تهدف لتنمية قطاع التعليم الإلكتروني في السعودية
منصة futurex
منصة futurex

منصة FutureX تهدف لتنمية قطاع التعليم الإلكتروني في السعودية


تعتبر منصة FutureX، وهي المنصة الوطنية للتعليم الإلكتروني، وتكون من أهم مبادرات المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، في المملكة العربية السعودية.

منصة FutureX تهدف لتنمية قطاع التعليم الإلكتروني في السعودية:

حيث تهدف تلك المنصة FutureX، من أجل تنمية قطاع التعليم الإلكتروني، في المملكة العربية السعودية، ويكون ذلك من خلال حوكمة التكامل، وتعزيز الاقتصاد التشاركي.

كما تهدف المنصة الوطنية للتعليم الإلكتروني، من أجل إتاحة فرص تعلم متنوعة لجميع الأشخاص، ويكون ذلك من أجل مواكبة المستقبل، ويتم ذلك عبر منظومة تعليم إلكتروني متكامل.

وأيضا يقوم بتقديم العديد من الخدمات والمبادرات من أجل تحقيق التكامل في تلك المنظومة، والتي تكون عبر الشراكات على المستوى المحلي والمستوى العالمي.

وتهدف أيضا منصة FutureX، وهي المنصة الوطنية للتعليم الإلكتروني، من أجل توفير فرص التعليم الإلكتروني التي تكون مرتبطة باحتياجات المتعلم الفردية، وأيضا تعمل على تحسين سرعة استجابة التعليم للمتغيرات الإلكترونية.

وتساهم تلك المنصة من أجل خلق تجربة تعليمية مبتكرة بمعايير عالمية، ويكون الهدف منها تلبيه احتياجات المستقبل، وتعمل على توفير خدمة طلب المنصات التعليمية.

حيث تمكن تلك الجهة من أجل الحصول على منصة تعليمية خاصة بها، ويكون ذلك من خلال مزودي المنصات المؤهلين وفقا لمعايير المنصة حسب البيان الرسمي، وتكون ذلك لتواكب متطلبات العصر الحديث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *