الرئيسية / اخبار السعودية / الجناح السعودي في سوق السفر العربي يفتتح بمشاركة الهيئة السعودية للسياحة
الجناح السعودي
الجناح السعودي

الجناح السعودي في سوق السفر العربي يفتتح بمشاركة الهيئة السعودية للسياحة


افتتح الجناح السعودي، في سوق السفر العربي، في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بمشاركة الهيئة السعودية للسياحة، حيث انه يعتبر الحدث العالمي الأهم، ويكون ذلك في قطاع السفر والسياحة، في الشرق الأوسط كله.

الجناح السعودي في سوق السفر العربي يفتتح بمشاركة الهيئة السعودية للسياحة:

حيث يقدم جناح الهيئة في المملكة العربية السعودية للسياحة، لمحات مضيئة عن الكنوز والوجهات والمعالم، ويكون ذلك من خلال مشاركة العديد من العلامات التجارية، وأيضا الشركاء في صناعة السياحة بالمملكة.

حيث يضم ذلك المكان، العديد من الأماكن والبرامج السياحية في البحر الأحمر، وأيضا المناطق التاريخية في مدينة الحجر، والتي تضمن أيضا كل من التنوع الطبيعي والمناخي والثقافي والاجتماعي.

كما يعتبر ذلك المعرض فرصة من أجل الالتقاء مع صناع السياحة، ويكون ذلك في منطقة الشرق الأوسط والعالم كله، ويكون ذلك ما بين الشركات والمهتمين والمستثمرين، حيث يتم عرض الفرص الاستثمارية بالمشاريع السياحية الكبرى.

كما تشارك هيئة تطوير بوابة الدرعية، ويكون ذلك من خلال دعم وتنظيم من الهيئة السعودية للسياحة والذي يقام في سوق السفر العربي، في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بمشاركة الهيئة السعودية للسياحة.

فيما تأتي مشاركة الهيئة ضمن الجناح السعودي، في سوق السفر العربي، في مركز دبي التجاري العالمي، ويكون ذلك من خلال تنظيم بشكل مباشر، الذي يعتبر هذا المكان من أهم مواقع التراث العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *