الرئيسية / اخبار السعودية / الصحة السعودية تعلن بيان إصابات فيروس كورونا اليومي
الصحة السعودية
الصحة السعودية

الصحة السعودية تعلن بيان إصابات فيروس كورونا اليومي


أعلنت وزارة الصحة السعودية، عن بيان إصابات فيروس كورونا اليومي، وكشفت الوزارة انه تم تسجيل عدد 952 حالة إصابة جديدة بالفيروس، ويصبح بذلك إجمالي عدد الإصابات حوالي 773221 حالة.

الصحة السعودية تعلن بيان إصابات فيروس كورونا اليومي:

فيما كشفت الوزارة من خلال بيان تم عرضه على موقعها الرسمي للكشف عن مستجدات كورونا، إنه تم تسجيل عدد 636 حالة تعافي جديدة، وبذلك يصبح الإجمالي عدد 756255 حالة، حسب بيان الوزارة.

وأوضحت الوزارة انه تم تسجيل عدد 2 حالة وفاة، ليرتفع الإجمالي إلى 9160 حالة وفاة، فيما بلغ عدد الحالات الحرجة 99 حالة، صرح مصدر مسئول في وزارة الداخلية انه في وقت سابق، قد تقرر رفع الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا.

حيث تقرر ضمن تلك الإجراءات الاحترازية، إيقاف تطبيق إجراءات التباعد في المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف والجوامع والمساجد، في المملكة العربية السعودية، ولكن مع ضرورة الاستمرار بارتداء الكمامة.

كما تقرر أيضا إيقاف تطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن، سواء المغلقة والمفتوحة، وكذلك في الأنشطة والفعاليات، وتضمن الإجراءات عدم اشتراط لبس الكمامة في الأماكن المفتوحة، ولكن ارتدائها في الأماكن المغلقة.

وتضمنت الشروط أيضا تقديم نتيجة سلبية لفحص بي سي أر معتمد، أو لفحص معتمد لفيروس كورونا قبل القدوم للمملكة، وإلغاء تطبيق الحجر الصحي المؤسسي والحجر المنزلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *