الرئيسية / اخبار السعودية / شركة أرامكو تعلن بدء تطبيق مراجعة أسعار الغاز والكيروسين اليوم
أرامكو
أرامكو

شركة أرامكو تعلن بدء تطبيق مراجعة أسعار الغاز والكيروسين اليوم


أعلنت شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية، عن بدء تطبيق مراجعة أسعار الغاز والكيروسين اليوم السبت الموافق 11 يونيو 2023، والموافق 12 ذي القعدة 1443 هجريا.

شركة أرامكو تعلن بدء تطبيق مراجعة أسعار الغاز والكيروسين اليوم:

وكشفت الشركة السعودية بأن تطبيق تعديل أسعار منتجي غاز البترول السائل أي أسطوانات الغاز، والكيروسين، يمكن لملاك المحطات والمستهلكين حيث يمكن متابعة تحديث الأسعار عبر موقع الشركة الرسمي.

كما إن الأسعار المحلية لمنتجي غاز البترول السائل، أي أسطوانات الغاز والكيروسين، سيتم مراجعتها بشكل سنوي، ويكون ذلك وفقا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه.

وفي وقت سابق، فقد أعلنت شركة جروب فايف في المملكة العربية السعودية، انه تم ترسية شركة أرامكو السعودية عليها، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا.

ويكون ذلك المشروع من أجل تصنيع وتوريد أنابيب صلب حلزونية اللحام، والتي تكون خاصة باستخدامات المياه لمشروع جلادي بقيق، حيث إن ذلك المشروع المملوك لشركة أرامكو في المملكة العربية السعودية، يكون له عدة استخدامات.

وكشفت شركة جروب فايف في المملكة العربية السعودية، من خلال ذلك البيان على موقع السوق المالية، وقالت بإن قيمة المشروع تقدر بما يقرب من 145.31 مليون ريال سعودي، وتكون شاملة ضريبة القيمة المضافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *