الرئيسية / الرياضة السعودية / إطلاق مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عام 2023
بطولة كأس آسيا
بطولة كأس آسيا

إطلاق مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عام 2023


بدأت مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عام 2023 في أوزبكستان، والتي جاءت ما بين فريق أستراليا مع فريق تركمانستان، وجمعت بين فريق أوزبكستان مع فريق العراق.

إطلاق مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عام 2023:

فيما واجه أيضا المنتخب السعودي متصدر المجموعة الرابعة نظيره الفيتنامي ثاني المجموعة الثالثة، كما تقابل أيضا فريق اليابان ثانية المجموعة الرابعة مع فريق كوريا الجنوبية أولى المجموعة الثالثة.

كما فاز المنتخب السعودي، وفريق اليابان في الحصول على آخر بطاقتين للدور ربع النهائي، وبالأخص بعد نجاحهم في الحصول على المركزين الأول والثاني في المجموعة الرابعة، حسب ما تم الإعلان عنه.

فيما تمكنت المنتخبات الأربعة التي سبق لها الفوز، بلقب البطولة من العبور إلى الدور ربع النهائي، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي، وتكون تلك المنتخبات هي العراق واليابان وأوزبكستان وكوريا الجنوبية.

وأيضا قام منتخب أستراليا بطرح ثالث النسخة الماضية ترتيب المجموعة الثانية، والتي تكون برصيد 7 نقاط، وتأهل معه العراق بطل النسخة الأولى في عام 2013، فيما جاء فريق الأردن في المركز الثالث والكويت في المركز الرابع بالمجموعة.

أما في المجموعة الثالثة فقد حصل منتخب كوريا الجنوبية على صدارة المجموعة، وتأهلت معها فريق فيتنام وصيفة بطل عام 2018، بينما خرج من المناسبة كل من فريق تايلاند وفريق ماليزيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *