الرئيسية / اخبار التقنية / واتساب تحذر المستخدمين من قسائم كوستا المجانية
كوستا كافي
تطبيق واتساب

واتساب تحذر المستخدمين من قسائم كوستا المجانية


رغم المحاولات العديدة من قبل تطبيق الدردشة الشهير واتساب لمنح المستخدمين أكبر قدر من الأمان والخصوصية، وتقديم العديد من التحديثات لتطوير التطبيق، إلا أن خدمة حذر الروابط المريبة،  مازالت في طور التجربة ولم تستطع أن تمنع تلك الخدعة التي تعرض لها ملايين المستخدمين لواتساب حول العالم، وبسبب تلك الحيلة حذر التطبيق الشهيرة من الوقوع في خدعة قسائم كوستا المجانية.

واتساب تحذر من خدعة قسائم كوستا المجانية

وفقا لموقع إكسبريس الإنجليزي، أن هناك رسالة  انتشرت بشكل كبير عبر تطبيق الدردشة watsapp، ولكن تلك الرسالة ماهى إلا خدعة خطيرة، سوف تتسبب في سرقة جميع بيانات المستخدمين الشخصية والمالية، ولقد تم خداع العديد من الأشخاص، لأنها تأتي بالفعل مع احتفال مقهى كوستا الشهير بعيد ميلاده.

لقد توقع المستخدمين أن تكون الرسالة التي تتضمن منح قسائم كوستا المجانية صحيحة، ولقد تضمنت الرسالة أيضا، قسيمة يجب أن يملئها الشخص ببياناته الشخصية حتى يحصل على دعوته المجانية، ولكن يتفاجئ المستخدم بالهاكرز يخترق كل بياناته.

من جانبه صرح  مسئول بكوستا كافي، أن تلك الرسائل الترويجية، لم يتم إرساله من قبل الكافي وأنها زائفة ووهمية، لذا فليحذر الجميع من أى رسائل مجهولة المصدر، حتى لا تتعرضون لعمليات القرصنة، وسرقة حساباتكم الإلكترونية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *