الرئيسية / اخبار التقنية / تطبيقات متاحة على هاتف HUAWEI nova 9 SE بالسعودية
هواوي نوفا 9
هواوي نوفا 9

تطبيقات متاحة على هاتف HUAWEI nova 9 SE بالسعودية


أعلنت شركة هواوي في المملكة العربية السعودية، عن طرح هاتف HUAWEI nova 9 SE، الذي يعتبر واحد من أهم الهواتف الذكية ضمن الفئة المتوسطة لهذا العام، والذي جاء بالكثير من المميزات والتطبيقات المتاحة.

تطبيقات متاحة على هاتف HUAWEI nova 9 SE بالسعودية:

حيث يدعم هاتف HUAWEI nova 9 SE بالسعودية، كاميرا رباعية بدقة 108 ميجا بكسل، ويكون مدعوم بالذكاء الاصطناعي، وهو يجذب فئة الشباب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE، بالعديد من المميزات الأخرى، ويضمن شحن فائق السرعة، والتي تكون بقدرة 66 واط في إطار الحفاظ على تشغيل الهاتف وشحنه بسرعة متميزة وعالية.

ويكون تصميم هاتف HUAWEI nova 9 SE مذهل، ويوجد عليه الكثير من التطبيقات، وذلك عن طريق استخدام متجر AppGallery الذي يعتبر أهم متجر تطبيقات موثوق به، وهو متجر مبتكر، وسهل الاستخدام، وآمن، ويضم مجموعة كبيرة من التطبيقات عالية الجودة.

كما يوفر متجر AppGallery لجميع المستخدمين، أفضل التطبيقات والخدمات العالمية، ويشهد المتجر أيضا نمو كبير من حيث عدد المستخدمين ومطوري التطبيقات، ويوجد به مجموعة متنوعة من التطبيقات المتاحة للتنزيل.

فيما يوجد أيضا ما يقرب من 580 مليون مستخدم نشط في الشهر، والتي تكون على متجر AppGallery، ففي حالة البحث عن لعبة ممتعة، أو تطبيق يمكن العثور عليه بكل سهولة في المتجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *