الرئيسية / اخبار السعودية / منصة إحسان السعودية تعلن مبلغ إجمالي التبرعات التي تلقتها حتى الآن
منصة إحسان
منصة إحسان

منصة إحسان السعودية تعلن مبلغ إجمالي التبرعات التي تلقتها حتى الآن


أعلنت منصة إحسان في المملكة العربية السعودية، عن مبلغ إجمالي التبرعات التي تلقتها حتى الآن، وكشفت عن حصيلة التبرعات التي تلقتها المنصة الوطنية للعمل الخيري.

منصة إحسان السعودية تعلن مبلغ إجمالي التبرعات التي تلقتها:

وقالت المنصة بأن إجمالي المبلغ، وصل لما يزيد عن 1,902,353,926 ريال سعودي، ويكون ذلك بإجمالي عدد عمليات وصل لحوالي 25,293,111 عملية تبرع.

حيث استفاد من تلك التبرعات التي وصلت إلى منصة إحسان في المملكة العربية السعودية، ما يقرب من 4,583,240 مستفيد، كما تعود تلك التبرعات التي تلقتها الحملة الوطنية للعمل الخيري بالنفع على مختلف المجالات.

وتضمن تلك المجالات كل من الخيرية، الصحية والاجتماعية والغذائية والسكنية والتعليمية وغيرها من المجالات الأخرى، كما تواصل منصة إحساب استقبال تبرعات الأفراد والشركات والمصارف والمانحين والموسرين، في المملكة العربية السعودية.

ويكون ذلك من خلال موقع وتطبيق المنصة الوطنية للعمل الخيري، وعبر الأرقام والرسائل النصية أيضا، وتعتبر منصة إحسان هي منصة وطنية سعودية، وتعمل على تطوير الحلول التقنية المتقدمة واستثمار البيانات، وأيضا الذكاء الاصطناعي.

وتهدف تلك المنصة من أجل تعظيم أثر المشاريع، والخدمات الخيرية والتنموية واستدامتها، عن طريق الشراكات الفاعلة بين القطاع الحكومي والخاص والقطاع غير الربحي، وتعمل المنصة تحت إشراف الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، وعدد من الجهات الرسمية الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *